الأطباق الطائرة في عهد الرومان

سجل الإسكندر الأكبر عام 329ق.م. أنه رأى في السماء شيئين كبيرين من اللون الفضي في السماء يشبهون الدروع. و في جوانبهم نار. و راى ذلك أيضاً جيش الإسكندر و رفضت الأفيال و الأحصنة العبور إلى الجانب الآخر من النهر حتى اليوم التالي.

المؤلف الروماني يوليوس أوبسكونس في القرن الرابع الميلادي سجل في كتابه ما يلي:
216 ق.م. شوهد في السماء أشياء كالسفن في إيطاليا … في إربي (تقع على بعد 180 ميلاً رومانياً إلى الشرق من روما)، في أبوليا. شوهد في السماء درع دائري. في كابويا، كانت كل السماء مشتعلة بالنيران. و شاهدها أحدهم كالسفن.

99 ق.م. عندما كان C. مريوس و ل. فيلاريوس قناصل، في طرقينية، شعروا في أماكن مختلفة… بأشياء كالشعلة، وجد فجأة في السماء. في مواجهة الغروب.  و هي وجوه مستديره كالكرة الأرضية، أو دائرة أو مدور الشكل كالدرع أخذت طريقها في السماء من الغرب إلى الشرق.

 90 ق.م. في إقليم إسبولوتيم (65 ميلاً رومانياً شمال روما، في أومبرا) كرة نارية، بلون ذهبي، هبطت إلى الأرض. ثم بدأت في زيادة حجمها. ثم أرتفعت عن الأرض، و أتجهت نحو السماء و غطت على قرص الشمس وسارت نحو الربع الدائري الشرقي من السماء.

Advertisements

One Response to الأطباق الطائرة في عهد الرومان

  1. عمر الربيعي بغداد كتب:

    تشكر على هذا الموضوع ونرجوا المزيد مداخله هناك موضوع نشره العالم الامريكي الشهير ستيشن عن رحلات قام بها اصحاب حضاره سومر (بلاد مابين النهرين )مع من كنوا يسموهم اله وهم فضايين ولدي تفاصيل عن هذه الرحله للمزيد ارجوا مراسلتي على البريد الالكتروني وشكرا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: